“انت انسان قليل الادب ومش محترم ، لم نفسك عشان لو ملمتش نفسك انا هاوريك” ، هذه هي نص الرسالة التي فوجي بها المؤلف طارق البدوي على هاتفه المحمول من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، إثر مشكلة بينهما بشأن مسلسل “نوسة” الذي كتبه وكان من المفترض أن تقوم ببطولته ، وعلى الفور تقدم ببلاغ إلى النائب العامي يتهمها فيه بالتهديد والسب والقذف .

وروى بدوي ما حدث لجريدة روز اليوسف بأنه سبق الاتفاق له من قبل الثورة على مسلسل يحمل اسم “نوسة” ، بعد أن طلبت منه هيفاء وهبي الكتابة لها ، ولكن تم تأجيل العمل كاملاً تأثراً بالأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الوسط الفني وتوقف الإنتاج عقب الثورة . ويكمل بدوي أنه فوجئ منذ فترة قليلة بأخبار عن مسلسل جديد لهيفاء يحمل اسم “مولد وصاحبه غايب” ، قام بكتابته مصطفى محرم ويخرجه مجدي الهواري ، ولم يهتم في البداية ?نه لا يحتكرها ، ولكن ما أثار انتباهه أن اسم بطلة المسلسل “نوسة” وأن أحداثه تتشابه كثيراً مع أحداث المسلسل الذي قام بكتابته لها مسبقاً .

 

وقرر بدوي التوجه لنقابة السينمائيين ، وطلب مقارنة ما كتبه بما كتبه محرم حتى تتبين الحقيقة ، وأعلن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هيفاء في حال تأكد من سرقتها لفكرته ، مع استبعادها من بطولة المسلسل وبحثه عن فنانة مصرية لتلعب دور “نوسة” ، وما أن علمت هيفاء بتصريحاته حتى أرسلت لها الرسالة التهديدية على تليفونه .

وقال بدوي أنه “لا يعرف بماذا تقصد حين تقول “هتوريني” ، هل سترسل بلطجية أن ستتصرف بشكل آخر ؟” ، قبل أن يضيف بأن النيابة والقضاء بينهم الآن بسبب هجومها عليه ، كما أن أمر المسلسل متروك لنقابة السينمائيين كي ترى مدى التشابة بين العملين حتى يتخذ بعد ذلك إجراءات أخرى

غرام

 
  
إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”
 



Leave a Reply