نانا

ذكرت صحيفة “روز اليوسف” المصرية أن النائب العام في لبنان  أصدر قرارًا بضبط وإحضار الفنانة السورية “نانا”، للتحقيق معها في تصوير فيلم إباحي. وأشارت الصحيفة إلى أن النيابة العامة السورية تسلمت ملف التحقيقات من وزارة الخارجية اللبنانية، حول الفنانة السورية نانا التي انتشر فيلمها الجنسي في لبنان.

يُذكر أن الداخلية اللبنانية قد أحالت القضية لمحكمة بيروت بتاريخ 4 يوليو/تموز 2011م، وبلغ عدد صفحات القضية 570 ورقة تتضمن تحريات الشرطة اللبنانية، وتفريغ الفيلم ورأي خبراء “الكمبيوتر” و”الصوت”.

“نانا” ادعت أن صديقها “خليل كرم” الذي ظهر معها في الفيلم قد قدم لها مخدرًا بدون علمها، ثم قام بتصويرها في الفيلم الذي تبلغ مدته 10 دقائق.

الجدير بالذكر أن تقرير خبراء الصورة والصوت كشف عن أن درجة نقائه عالية، ولا يوجد فيه شبهة مونتاج، وأن تصويره تم بنوعين من الكاميرات، الأولى خاصة بهاتف محمول عالية الجودة، أما الثانية فكاميرا محمولة. وعلى خلفية هذه التطورات أفرجت النيابة اللبنانية عن “نانا” بكفالة 10 آلاف دولار، وعلي إثرها سافرت إلى القاهرة

وقالت المصورة التي قامت بتصوير الفيلم الجنسي للمطربة السورية نانا،  إن نانا هي التي طلبت منها تصوير الفيلم مقابل 200 دولار، حتى تزيد من ارتباطها بحبيبها

 

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

Leave a Reply