Okay, one of the things we debate at Araboosh (when we are not too busy and consumed by news) is films, or which film is the best to watch. I can tell you like most ARabs, we have agreed to disagree!

So each of the Araboosh bloggers will share with you a review of good movie they have watched recently. Feel free to voice your opinion.

I will start with my favourit film of all times … Old Boy!

Oldboy is a SOuth Korean with a Shakespearian feeling to it. It is a tale of revenge. Oh Dae-Su ( Acted by Min-sik Choi), one night on is way home to to celebrate his daughters birthday, gets kidnaped. He is  imprisoned in a small room. His only contact with the world is a small TV. He spends 15 years locked inside that room. After 15 years Oh Dae-su is released from his imprisonment. He leaves with rage and determination to find out who was behind is imprisonment and revenge is high on his agenda! This is where the movie starts. I shall say no more!

The the cinematography used in Oldboy is amazing. Well directed, acted and scripted. The film is ultra violent … in a classy kind of way!

A must watch!

 

Thanks for reading.

Nahar

Practically everyone is on Facebook these days, and it’s a handy way for guys to check girls out. In a perfect world, what does a gent like to see on a lady’s Facebook page? One Glamour writer spells it out.

Not long ago, Mark Zuckerberg — the world’s youngest potential billionaire, and the world’s least awkward performer (if SNL was any indication) — got a letter from Congress, which is concerned with Facebook sharing our data, like phone numbers, to make money. This got me thinking, when I’m creeping girls on Facebook — I’d like to just say “checking girls out,” but we all know it’s “creeping” — what do I want to see?  Continue Reading →

Greetings all.

Like many of you, I am disappointed with the contents (or lack of) that is added regularly and in spite of the seeming neglect towards this main blog, Araboosh as a site is still exceptionally very active with members joining daily. As a contributing member, I am still involved in a limited capacity in review and writing role.This is due to the constraints of both of time and work.

However, this is not an excuse. I feel personally Araboosh is running on the back of a few dedictaed inviduals (Nicole, Lina and Gharam) most whom have full time jobs/students outside of Araboosh.

But still, this is not an excuse for the site’s limited content. We are looking for more content from our members in the form blogs about: love & relationships, entertainment and of course the political situation in Middle East that no one can ignore.The blogs can be in Arabic,English or French so are the comments.

So we ask all of our members to either join us as blogers or at least as contributers with valid comments. Araboosh by Arabs for Arabs and we hope to hear your opinions.

Feel free to email me on Araboosh. My screen name is Nahar.

 

Thank you for reading.

Nahar

canadian pharmacy Entocort

The difference in men’s and women’s attitudes toward sex are often taken for granted. Men want sex, women want commitment; men look for attractive mates and women go after social status. 

But not all psychologists are on board with these gender-essentialist statements.

In a new review, University of Michigan psychologist Terri Conley and colleagues sift through psychology studies and find gender differences aren’t always as black-and-white (or pink-and-blue) as they seem. Here are six gender differences that may not be innate after all.

1. Men want “sexy,” women want “status”

An underpinning of evolutionary psychology is that men look for sexy women who are likely to provide them with attractive, healthy offspring, while women are more concerned than men about getting a high-status mate who can be a good provider.  Continue Reading →

Dating should be a fun experience. To make sure you’re enjoying yourself, while staying safe, be aware of common signs in people with abusive personalities. If you’re using an online dating service, look for these types of traits in possible matches:

  • Extreme jealousy or possessiveness
  • Pushes for quick and intense involvement
  • Seems too good to be true
  • Needs to be in control
  • Unrealistic expectations of the relationship
  • Easily upset or angered

Flirting isn’t obvious. If you’re up-front about your desire to date someone, you’re not flirting. In a flirtatious interaction, the excitement comes from the hint at a possibility.
For many people, the thrill of flirting is simply receiving attention. To get that attention, you have to give it. Use nonverbal signals — eye contact, standing just a little closer than normal, facing the person when he or she is speaking. There’s no one magic pick-up line. Rather, it’s up to you to figure out what kind of conversation the other person might enjoy. “Wow, I like your shirt” is perfectly OK in the right context, and much better than a line that sounds rehearsed.
Next, wait for a response before sending the next signal. If the person backs away, frowns, folds arms or starts flirting with someone else, don’t make things worse by following him/her around. You’ve got your answer.  Continue Reading →

Internet dating allows you to post your own unique dating profile. You remain in control at all times. With that in mind, first date advice starts at this beginning point. You can increase the chance of success by remembering one simple tip: Always be honest.

Do not lie. Be genuine. Be yourself. Online dating success relies on representing yourself for who you really are. The anonymity of the Internet allows people to embellish, leave things out, or even just create a whole new person. Inevitably, a first date will not work out when the people finally meet in person. It’s much better to be up front with who you are and what you’re looking for. This attracts the kind of people you want to meet. Even if you get fewer responses, the chances of a date working out and moving to a second date are greater.  Continue Reading →

Solve Conflicts by taking the LEAD

Conflict is not in and of itself a bad thing. In fact, conflicts in relationships can be constructive when used as a vehicle for improving communication. The following four steps can help you use conflict as a tool for gaining clarity, creating deeper understanding and strengthening relationships.

When you are in the midst of conflict, take the LEAD to manage it respectfully and calmly.

Listen to what is being said. Many times, conflict arises from a simple lack of understanding or miscommunication. Avoid making assumptions about what you hear. Instead, ask for clarification. For example, “I heard you say X, is that what you meant?”
Continue Reading →

People have varying degrees of comfort with conflict. Some prefer avoiding it at all costs. Unfortunately, those costs tend to increase the longer issues are left unaddressed. Therefore, learning how to manage and resolve conflict is to your benefit. When dealing with conflict: 

  • Treat it as normal and expected. Conflict need not be catastrophic or personal. Conflict is simply part of being human.
  • Deal with issues as they arise. Avoiding conflict makes situations worse. Time does not resolve matters. Instead, it decreases the chance of a positive outcome.
  • Attempt to understand the other person’s point of view. Dismissing the other’s views, assigning blame, and exclusive focus on your own perspective are all counterproductive.  Continue Reading →

أكدت المطربة اللبنانية مايا نصري أنها تصلي يوميًّا وتطلب من الله سبحانه وتعالى أن يمنحها نعمة الأمومة، مشيرةً إلى أنها قد تترك الفن وتعتزل الغناء أو أي شيء في الدنيا إذا تعارض مع رعايتها أطفالها.

وقالت مايا، في مقابلة مع برنامج “العصابة” على قناة “الحياة” الفضائية، مساء الأحد 28 أغسطس/آب: “أتمنى أن أكون أمًّا. وأصلي لرب العالمين من أجل تحقيق هذه الأمنية. وأدعو كل أصدقائي ومُحبيَّ إلى أن يصلوا من أجلي حتى أنجب”.

وأضافت: “الأمومة أهم عندي من أن أكون مطربة ناجحة أو فنانة مشهورة. وأعتبرها أهم شيء في الدنيا. ولا أعتقد أن مُحبيَّ سيغضبون مني لأني سأجلس لتربية ابني في أول سنة في حياته أو حتى يصير في عمر لا يحتاجني فيه بصفة ضرورية”.

وشددت على أنه إذا رُزقت بطفل، ومنحها الله سبحانه وتعالى القدرة على أن تكمل الفن بجانب الأمومة فإنها لا تمانع، وإن لم يقدرها على مواصلة الفن بجانب الأمومة، فإنه أحب إلى قلبها أن تترك أي شيء في الدنيا من أجل أطفالها

 

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

 

Ever since Chad Thompson kicked a pile of wet leaves on me during third grade recess, I’ve been drawn to the challenge of a wayward guy with zero interest in me. (I would have married Chad right there on the playground if he’d asked.)

 It took a doozy of a relationship—with a man who was only vaguely interested in me, emotionally unavailable, and in the process of getting over a troubled childhood—for me to take stock and realize that every guy I’d fallen for was either hard to get or a fixer-upper (or both, in the aforementioned case). Even now, certain triggers (strong jaw, tragic boyhood story, aviator sunglasses) inspire a primal and immediate magnetism in me. I see a man, presume him bad and think, first, uh oh. Then, game on. Continue Reading →

“I feel like I am always wooing my girl but it doesn’t happen the other way around. I bring her flowers often. I wish occasionally she’d surprise me with a six-pack or my favorite dessert.”
— Dustin, 25   Continue Reading →

Practically everyone is on Facebook these days, and it’s a handy way for guys to check girls out. In a perfect world, what does a gent like to see on a lady’s Facebook page?

Not long ago, Mark Zuckerberg — the world’s youngest potential billionaire, and the world’s least awkward performer (if SNL was any indication) — got a letter from Congress, which is concerned with Facebook sharing our data, like phone numbers, to make money. This got me thinking, when I’m creeping girls on Facebook — I’d like to just say “checking girls out,” but we all know it’s “creeping” — what do I want to see? Continue Reading →

We don’t doubt that newlyweds Will and Kate are as solid as the 18-carat rock he slid on her finger eight months ago. But any couple’s bond would be tested by the reported 10-week separation the two will face in a few months when Wills heads off for training, leaving Kate behind in their sleepy little Welsh town that has more sheep than people. “Some separation can be good for a relationship because you get the chance to miss each other, but, no matter how much you’re in love, being solo long term can wear on your union if you don’t do some creative stuff to stay connected,” says psychotherapist Tina Tessina, PhD, author of The Commuter Marriage: Keep Your Relationship Close While You’re Far Apart. Which is why we came up with these fun and foxy things anyone can do (Kate and Wills, listen up) to make their LDR go the distance. Continue Reading →

بنات سعوديات يسسؤن الوسام فرقة موسيقى الروك

 

أثارت 3 جامعيات سعوديات جدلاً “عالمياً”، بعد إطلاق فرقتهن “الوسام” لموسيقى “الروك” أول أغانيهن، في خطوة غير مسبوقة في المملكة العربية السعودية. وتناقلت العشرات من المواقع الإخبارية، والمدونات العربية والغربية، خبر الفرقة السعودية، بعدما كانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية صاحبة السبق في الكشف عن المغنيات الثلاث، بنشرها تقريراً خاصاً، تضمن مقابلات مع الفتيات، اللواتي قدّمن أنفسهن بأسماء مستعارة
وأكدت مغنية الفرقة، التي عرّفت عن نفسها باسم “لمياء”، أن “عشرات الآلاف من الأشخاص حمّلوا الأغنية عبر الإنترنت”، مشيرة إلى أن أهلها وأهل رفيقتيها في الفرقة “يقدمون الدعم لنا”. ويظهر على صفحة الفرقة على “ماي سبايس” أن أغنية “بينوكيو” تم تحميلها أكثر من 52 ألف مرة ، حتى أنها لم تعد متوفرة للتحميل المجاني، وصار حفظها معروضاً مقابل بدل مادي يدفع إلكترونيا. إلا أن الأغنية انتشرت بسرعة في مواقع مجانية أخرى، مثل “يوتيوب”، بينما سارعت الفرقة السعودية ذات الأغنية الواحدة، إلى افتتاح نادٍ للمعجبين على موقع “فايس بوك” أيضاً

 

وفي حديثها ل”نيويورك تايمز”، قالت عازفة الغيتار في الفرقة “دينا”، التي تدرس الفن في جامعة الملك عبد العزيز إن اهتمامها بالموسيقى، “وخاصة الروك، وهو ما جعلني أحلم بتكوين فرقة غنائية، وبدأت أتعلم كيفية العزف عليه، وتعرفت على دارين التي شاركتني الحلم ذاته ودعمتني بقوة، ثم التقينا بلمياء التي أصبحت فيما بعد مغنية الفرقة، وبدأنا نفكر جدياً في تأسيس الوسام” . وأضافت “بدأنا عام 2008 بممارسة العمل وتكوين موسيقى خاصة بنا مستوحاة من لوحات لفنانين معروفين تحكي قصصاً معينة في حياتنا” .
لكن التقاليد الاجتماعية السائدة في المجتمع السعودي المحافظ منعت الفرقة من الوصول إلى الشهرة، بحسب ما تعبّر “لمياء”، وتقول “نحن جامعيات ونرغب في تقديم عروضنا داخل المجمعات الخاصة بالنساء على الأقل”.. تقول لمياء، مضيفة “نعتزم التحرك ببطء، خصوصاً داخل المجتمع النسائي… ونأمل في إقامة حفلات موسيقية في دبي.

 

وبعد ذيوع خبر الفرقة، انتشرت آراء نقدية، استندت إلى التحريم الديني لإدانة ما تقدمه “الوسام” . فاعتبر مدير “جامعة مكة المفتوحة” الشيخ علي العمري أن “غناء المرأة البالغة أمام الرجال محرّم، وغير جائز بالإجماع، ولا يوجد دليل حتى من المبيحين للمعازف على جواز سماع الرجال لأغاني النساء البالغات. أما الناقد السعودي الثقافي محمد المنقري فرأى أن رواج ظاهرة فرق الروك و”التقليعات الغربية” السائدة بين الشباب السعودي، كدليل على “انحدار فني، وتراجع القيم التي يفترض بالفن أن يقود إليها ويعزز وهجها”

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

عزيزتي غرام،
خطيبتي ، في معظم الاوقات ، هي حلم جميل. و لكن أحياناً تكون غيوره بشكل فظيع. انها كثيرا ما تفترض أني أنظر إلى غيرها من النساء. هذا يحصل إما في الشارع أو أي مكان عام. انها تحصل في بعض الأحيان بسبب الغيرة عندما انها ليست البيت أقضي وقتا مع كلبي. (!) يقول بعض الناس لتجاهل ذلك ، حتى لا إطعام عليه. والبعض الآخر يقول انها لوأد في مهدها ، ويقول “انا لا اقبل هذا على الإطلاق ، يمكن أن يدمر علاقتنا”. كانت متزوجة من رجل الذي كان تغلب على بلدها ، وانها الآن معي ، وأنا (أجرؤ على القول) ودية للغاية. انه يزعج لها أن أتحدث إلى كاتب محل بقالة (ذكر أو أنثى) ، على سبيل المثال. أحاول أن أعطي لها الكثير والكثير من الحب ، وأقول لها كم أنا أحبها كل يوم. هل لديك أي نصيحة؟

سمير

———————————————————-

عزيزي سمير

ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتغيير سلوكها. انه من الصعب عليها أن تثق بأحد. ليس هناك حل سريع. لابد من كسب ثقتها تدريجياً. انها فكرة جيدة الحديث معها حول مشاعرك و حول ما تتوقعه في العلاقة ، وإذا كان ممكن سيكون أمرا رائعا إذا أنتم طلبتو بعض المشورة من مستشار اجتماعي قبل الزواج. هذا سوف يساعد في علاقتك معها. كن صبوراً معها فالضرر المتبقي من علاقتها الماضية سبب المشكلة

شكراً على السؤال

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

A recent book describes why a little twinge of envy isn’t always a bad thing. But if you’re turning into a full-on green-eyed monster, it’s time to figure out why and solve the issue. Jealousy Problem

Are you a jealous person? If so, do you at times feel like you’re crazy or irrational for being so possessive? So greedy of your partner’s affections, or so needy?
Jealousy is a very normal, human reaction to situations in which we feel like we’re being ignored or usurped, as a Yale study mentioned in the recent book Out of Character: Surprising Truths About the Liar, Cheat, Sinner (and Saint) Lurking in All of Us indicates. Researchers set things up so that a group of two people — woman and a man — were asked to work on a problem-solving task.
Continue Reading →

نانا

ذكرت صحيفة “روز اليوسف” المصرية أن النائب العام في لبنان  أصدر قرارًا بضبط وإحضار الفنانة السورية “نانا”، للتحقيق معها في تصوير فيلم إباحي. وأشارت الصحيفة إلى أن النيابة العامة السورية تسلمت ملف التحقيقات من وزارة الخارجية اللبنانية، حول الفنانة السورية نانا التي انتشر فيلمها الجنسي في لبنان.

يُذكر أن الداخلية اللبنانية قد أحالت القضية لمحكمة بيروت بتاريخ 4 يوليو/تموز 2011م، وبلغ عدد صفحات القضية 570 ورقة تتضمن تحريات الشرطة اللبنانية، وتفريغ الفيلم ورأي خبراء “الكمبيوتر” و”الصوت”.

“نانا” ادعت أن صديقها “خليل كرم” الذي ظهر معها في الفيلم قد قدم لها مخدرًا بدون علمها، ثم قام بتصويرها في الفيلم الذي تبلغ مدته 10 دقائق.

الجدير بالذكر أن تقرير خبراء الصورة والصوت كشف عن أن درجة نقائه عالية، ولا يوجد فيه شبهة مونتاج، وأن تصويره تم بنوعين من الكاميرات، الأولى خاصة بهاتف محمول عالية الجودة، أما الثانية فكاميرا محمولة. وعلى خلفية هذه التطورات أفرجت النيابة اللبنانية عن “نانا” بكفالة 10 آلاف دولار، وعلي إثرها سافرت إلى القاهرة

وقالت المصورة التي قامت بتصوير الفيلم الجنسي للمطربة السورية نانا،  إن نانا هي التي طلبت منها تصوير الفيلم مقابل 200 دولار، حتى تزيد من ارتباطها بحبيبها

 

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

اطلق الفنان المصري تامر حسني مؤخرا البوم بعنوان “اللي جاي احلى”، الا انه بعد اطلاق الالبوم شكك نقاد بسرقة توزيع بعض الاغاني في الالبوم، بحيث شنّ مذيع مصري هجوما لاذعا على الفنان تامر حسني، واتهمه بسرقة توزيع ثلاث أغانٍ في ألبومه الجديد “اللي الجاي أحلى” من أغانٍ مصرية وأجنبية سابقة، كما انتقد بعض الألفاظ الخارجة في كلمات أغنية “أكلمها” مثل “بقفش” و”بستعبط”.

وأكد أحمد عبد العزيز مذيع برنامج “الوسط الفني” على قناة “الفراعين” خلال برنامجه، أن سرقة التوزيعات هي سر انتهاء تامر سريعا من ألبومه دون تعب أو اجتهاد عكس ما يدّعي دائما في معظم تصريحاته وحواراته.

وأوضح عبد العزيز أن الأغاني الثلاث المسروق توزيعها في ألبوم تامر الجديد هي “ارتاح” من أغنية “حبيبي الأولاني” للمطرب رامي صبري، و”ماتسألنيش” من أغنية “شفت بعيني” للمطرب حسام حبيب، و”عرفت تغير من نفسها” من أغنية أجنبية.

ووجه المذيع المصري انتقادا لاذعا لتامر بسبب كلمات أغنية “أكلمها”، لافتا إلى أنها تحتوي على ألفاظ خارجة، مشيرا إلى أنه على ما يبدو أن تامر عشق غناء هذه النوعية من الأغاني المبتذلة.

وشدد المذيع المصري على أن فكر تامر طغى على كتابة شاعر كبير مثل بهاء الدين محمد، وجعله يكتب له ما يريد، وهو ما ظهر في الأغنية، لافتا إلى أنه كان يجب على بهاء الدين محمد ألا ينزل إلى هذا المستوى من الكتابة، خاصة أنه كتب للكثير من عظماء الغناء، في مقدمتهم هاني شاكر ومحمد منير وعمرو دياب وأصالة نصري ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وشيرين وغيرهم.

وانتقد قيام المطرب الشاب بطرح أغنية سنجل “ولا تسوى” بعد نزول الألبوم الخاص به “اللي جاي أحلي”، متسائلا لماذا لم يتم ضمها للألبوم؟، ولماذا تم طرحها في هذا التوقيت؟، لافتا إلى أن تامر لم يجد مبررا مقنعا لمثل هذه الأسئلة، وخرج ليقول إنه لا يريد للأغنية الانتشار، وهو تبرير لا يصدقه عاقل، لأنها فيها مواقف صعبة عاشها في حياته.

وكانت شركة مزيكا قد طرحت مؤخرا ألبوم تامر الجديد ليدخل به موسم الصيف الغنائي، ويحمل الألبوم اسم “اللي جاي أحلى”، ويضم 14 أغنية، وقام تامر بتصوير 4 أغنيات هي “اللي جاى أحلى” و”دايما معاك” و”ماتسألنيش” و”أكلمها”.

 

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

كم تبلغ ثروتك؟؟ أكثر الناس الآن، يجتهدون ويتعبون كي يوفّروا مصروفا يوميا لأبنائهم ولإعالة أسرهم، وفي المقابل فإنّ هنالك أشخاصا يعيشون حياة بالغ الرفاهية، فإما ولدوا أغنياء (مثلما يقول المثل: خلق في فمه ملعقة من ذهب)، أو أنهم عملوا كثيرا وجمعوا الأموال بعد سنوات من الجهد. ولكن هل جميع الفنانين تعبوا حقا ليصلوا إلى ما وصلوا إليه؟؟ وأيا كان الرد فإنّ الفنانين يملكون ثروات خيالية، فلنتعرّف عليها!!

فبعد استقصاء أجرته مجلة أريبيان بزنس، تصدر المطرب المصري عمرو دياب قائمة أغنى نجوم الغناء العرب بحوالي 41 مليون دولار من المبيعات والحفلات. المطرب المصري عمرو دياب البالغ 49 عاماً تمكن من تحقيق الصدارة أيضاً بالألبومات الأكثر مبيعاً على الإطلاق مع بيع 50 مليون ألبوم على المستوى العالمي وهو رقم غير مسبوق لأي نجم عربي راحل أو معاصر، حيث أصدر عمرو دياب حوالي 25 ألبوم منذ العام 1983 بينما عمل ديو مع 14 نجم عالمي وظهرت أغانيه في ستة أفلام، كما جاءت ثروته تلك من الجولات الغنائية والحفلات التي أجراها في الشرق الأوسط وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة.

نانسي عجرم تلت عمرو دياب في القائمة بتقديرات تبلغ 36 مليون دولار خلال العشر سنوات الماضية وحدها، ورغم أنها لم تطلق سوى سبع ألبومات إلى أن ثروتها ارتفعت مع إطلاق ناجح لألبومات دي في دي إلى جانب صفقات الإعلانات المجزية عن بعض المنتجات.

أليسا حلت في المرتبة الثالثة بعد عجرم بحوالي 35 مليون دولار تلتها فيروز بحوالي 29.5 مليون درهم، أما ماجدة الرومي البالغة 55 عاماً فقد حلت خامسة بثروة تقدر بحوالي 28 مليون دولار لتحل قبل الملحن اللبناني مروان خوري بثروة تبلغ 24 مليون دولار.

وفيما يلي القائمة:

1. عمرو دياب 41 مليون دولار.
2. نانسي عجرم 36 مليون دولار.
3. أليسا 35 مليون دولار.
4. فيروز 29.5 مليون دولار.
5. ماجدة الرومي 28 مليون دولار.
6. مروان خوري 24 مليون دولار.
7. هاني شاكر 23.5 مليون دولار.
8. كاظم الساهر 22.8 مليون دولار.
9. ميكا 19.5 مليون دولار

 

 

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”

.

استطاعت النجمة نيكول سابا أن تشعل أجواء حفلها الأول بمدينة المنصورة، والذي أقيم داخل مدرسة الدلتا الدولية للغات، وحضره عدد كبير من طلاب المرحلة الثانوية وذويهم. الحفل قام نظمه وليد منصور وبدأ أولى فقراته النجم محمود العسيلي حيث قدم مجموعة من أبرز أغنياته مثل (تبات ونبات) و(ولد رسام) و(طراطير) وغير هذا من الاغنيات الاخرى.

واختتمت نيكول سابا الحفل و قدمت خلالها مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها مثل (أنا طبعي كده) و(التوتو ني) وغيرها من اغنياتها الشهيرة الآخرى التى تفاعل معها الطلاب بشكل كبير.

وفى لفتة جميلة من نيكول دعت الحاضرين للدعاء بشفاء للمطرب محمد حماقى من الوعكة الصحية التى المت به مؤخرا واصابت جمهوره بحالة من القلق الشديد عليه.

 

غرام

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”



 

أي مشاعر حب مازالو يحملونها لامراه  سابقه

الرجال لا يفهمون أي شي مما نتحدث عنه

الرجال مرعوبون من النساء وراء عجلة القيادة

الرجال ينظروا إلى نساء غيرك  ، هذا لا مفر منه

الرجال لن يعترفوا أبداً  بالضياع أثناء القيادة

 

لينا

 

“انت انسان قليل الادب ومش محترم ، لم نفسك عشان لو ملمتش نفسك انا هاوريك” ، هذه هي نص الرسالة التي فوجي بها المؤلف طارق البدوي على هاتفه المحمول من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، إثر مشكلة بينهما بشأن مسلسل “نوسة” الذي كتبه وكان من المفترض أن تقوم ببطولته ، وعلى الفور تقدم ببلاغ إلى النائب العامي يتهمها فيه بالتهديد والسب والقذف .

وروى بدوي ما حدث لجريدة روز اليوسف بأنه سبق الاتفاق له من قبل الثورة على مسلسل يحمل اسم “نوسة” ، بعد أن طلبت منه هيفاء وهبي الكتابة لها ، ولكن تم تأجيل العمل كاملاً تأثراً بالأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الوسط الفني وتوقف الإنتاج عقب الثورة . ويكمل بدوي أنه فوجئ منذ فترة قليلة بأخبار عن مسلسل جديد لهيفاء يحمل اسم “مولد وصاحبه غايب” ، قام بكتابته مصطفى محرم ويخرجه مجدي الهواري ، ولم يهتم في البداية ?نه لا يحتكرها ، ولكن ما أثار انتباهه أن اسم بطلة المسلسل “نوسة” وأن أحداثه تتشابه كثيراً مع أحداث المسلسل الذي قام بكتابته لها مسبقاً .

 

وقرر بدوي التوجه لنقابة السينمائيين ، وطلب مقارنة ما كتبه بما كتبه محرم حتى تتبين الحقيقة ، وأعلن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هيفاء في حال تأكد من سرقتها لفكرته ، مع استبعادها من بطولة المسلسل وبحثه عن فنانة مصرية لتلعب دور “نوسة” ، وما أن علمت هيفاء بتصريحاته حتى أرسلت لها الرسالة التهديدية على تليفونه .

وقال بدوي أنه “لا يعرف بماذا تقصد حين تقول “هتوريني” ، هل سترسل بلطجية أن ستتصرف بشكل آخر ؟” ، قبل أن يضيف بأن النيابة والقضاء بينهم الآن بسبب هجومها عليه ، كما أن أمر المسلسل متروك لنقابة السينمائيين كي ترى مدى التشابة بين العملين حتى يتخذ بعد ذلك إجراءات أخرى

غرام

 
  
إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”
 



بدء عدد من الناشطين حملة اليكترونية ضد الملحن عمرو مصطفي حملت انتقادات لاذعة بحقه ومطالبات بمقاطعة اعماله الفنية بعد الاغنية الاخيرة التي اطلقها دفاعا عن الرئيس السابق حسني مبارك تحت اسم ” حافظ علي اولاده ”.

وهاجم عدد كبير من زوار الصفحة، الاغنية وقاموا بوضع كلماتها علي كليب يتضمن الفساد الذي تم في عهد النظام السابق وجرائمه بحق المصريين مؤكدين ان مبارك لم يحافظ سوي علي اولاده جمال وعلاء مبارك بان حاول توريث حكم مصر للأول وسخر اموال مصر للثاني واتهموا عمرو مصطفي بالمرض والرغبة في البحث عن الشهرة من خلال احداث ضجة

وفي تحد واضح لمشاعر الثوار، أطلق مصطفى كليبه الجديد “حـافظ على ولاده” يغني فيه للرئيس السابق ويدافع عنه بكلمات يقول فيها “أيوة قدم للبلد دي حاجات كتير، خاف علينا اختار لنا نبقى في سلام، كل همه إن البلد دي تفضل بخير، كل خطوة كان حاسبها بالتمام، حافظ على ولاده خلى البلد دي أمان، وعشان زمان حارب،اختار نعيش في سلام”.في الوقت نفسه دافع عمرو مصطفي عن نفسه منتقدا مهاجميه واصفا اياهم بالفشل

وكتب علي صفحته علي الفيس بوك ” الي كل من يساومني علي اعجبه بي مقابل التخلي عن الحق اقول لهم فل تذهب الشهرة الي الجحيم ولتبقي مصر .. ربنا يشفيك ويعفيك يا ريس” .

ودعا عمرو مصطفي محبي مبارك للنزول إلى ميدان مصطفى محمود، دعمًا للرئيس السابق حسني مبارك، فيمـا سماه ”يوم الشرفـاء”.

وأثار الكليب جدلاً كبيرًا بين أعضاء الصفحة.  فقال أحدهم “معلش يا عمر، مع كل احترام، بس إنت بتهدم الثورة. والريس السابق عمرو ما استاهل ولا يستاهل أغنية”.

وقال آخر “والله العظيم إنت إنسان مريض، ربنا يشفيك إنت واللي زيك. بتحب واحد حرامي وقاتل ونصاب؟!”.

ورد عمرو على مهاجميه قائلاً “إلى كل من يساومني على إعجابه بي مقابل التخلي عن الحق، أقول لهم: فلتذهب الشهرة إلى الجحيم، ولتبق مصر”.

هل يعلم مدًاح السفاح أن مبارك يحاكم وأكوام الأدلة ضده تنوء بحملها الخيول والجمال والحمير التى أطلقها على المتظاهرين يوم موقعة الجمل؟ هل يعلم مطرب الفلول أن هناك تسجيلات لمبارك تؤكد إنه المسئول الرئيسى عن أوامر قتل المتظاهرين؟ بأى دم وأعصاب وضمير يمسك “عمرو مصطفى” بجيتاره ليلحن ويغنى كلمات تمتدح السفاح؟ كيف يلوث نغمات السلام الوطنى بكلمات مريضة تمجد رجل أهان شعبه وسلبه حريته وأفقره وأمرضه وقتل شرفاءه ؟

إذا كان يعلم فتلك مصيبة، وإذا كان لا يعلم فليخرس، ولا يغنى علينا، ولا يعيش دور البطل المدافع عن السفاح.

غرام
 
 
 
 
 

 

إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”
 

نفى المطرب راغب علامة لبرنامج ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات بينه وبين زوجته بسبب استقباله مؤخرا المطربة هيفاء وهبى بالقبلات والأحضان الحارة، مؤكدا أن زوجته تحب هيفاء، ولا تغار منها، ولا من زميلاته فى الوسط الفنى أو المعجبات، وذلك لأنها تثق بزوجها .

وبرنامج “شط بحر الهوى” يعرض كل سبت ويشارك فيه نخبة من نجوم العرب، مثل راغب علامة، وأحلام، ومنى شداد، وميساء مغربى، ورويدا عطية، ومصطفى الخانى، وأصالة نصرى، والإعلامى نيشان، وغيرهم. والبرنامج برنامج واقع عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة فى البحر الكاريبى، يقوم بها مجموعة من النجوم العرب، مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع ألعاب ترفيهية وأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضا كبيرة من الفنانين المعروفين من كافة منطقة الشرق الأوسط

 

غرام
 
 إذا كان لديك سؤال، الرجاء تسجيل الدخول على Araboosh و مراسلتي على إسم المستخدم “GHARAM”